الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:18 مـ
الصباح العربي

الحوادث

سقوط تاجر الكيف بـ 49 لفافة هيروين في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

أمرت نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بحبس أحد مروجي مخدر الهيروين، 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامه في الاتجار في الهيروين بدائرة قسم دسوق.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ألقت مباحث قسم شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، القبض على عاطل لقيامة بالإتجار في الهيروين وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم دسوق، يفيد بورود معلومات لمباحث قسم شرطة دسوق، بقيام عاطل يدعي "م.أ.م"، 44 سنة، ومقيم دائرة القسم، بممارسة نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة الهيروين، متخذاً من دائرة القسم والمناطق المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، كلف بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتحرى عنهما متلبس بالحرز والحيازة.

عقب تقنين الاجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته (49 لفافة من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول).

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، وهاتفه المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر المحضر برقم 10139 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وبعرضه على الجهات المختصة أصدرت قرارها المتقدم.

سقوط تاجر الكيف بـ 49 لفافة هيروين كفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq