الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:05 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ديربي الغضب.. ميلان يهزم إنتر 3-2 ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

 ميلان يهزم إنتر 3-2 ويخطف صدارة الدوري الإيطالي 
ميلان يهزم إنتر 3-2 ويخطف صدارة الدوري الإيطالي 

حقق فريق ميلان فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد «سان سيرو» معقل ميلان، في مواجهة الجولة الخامسة من عمر الدوري الإيطالي.

أحرز رفائيل لياو، مهاجم ميلان، «هدفين»، وأوليفيه جيرو، هدفًا لصاحب الأرض، بينما أحرز هدفي إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش وإدين دجيكو.
تقدم مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان، بالهدف الأول في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد تمريرة سحرية من خواكين كوريا، وضعه في انفراد مع مايك ماينان، ويسجل بها الهدف الأول.

التعادل جاء سريعا، وذلك في الدقيقة 28، بعد أن قطع ساندو تونالي كرة ضالة في وسط ملعب إنتر ميلان، ومررها لرفائيل لياو، والذي وضعها على يسار سمير هاندانوفيتش مسجلًا هدف التعادل.
الشوط الثاني بدأ بشكل قوي، وخاصة من جانب ميلان، والذي كان قريبًا من تسجيل هدف في الدقيقة 49، وذلك بعد أن وصلت له لثيو هيرنانديز لكن كرته ذهبت بجوار القائم الأيسر.

وسجل في الدقيقة 54، الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض، بعد عرضية من لياو حولها في المرمى مسجلًا هدف التقدم.

واستطاع رفائيل لياو، بمهارة كبرى في الدقيقة 60 أن يراوغ الدفاع ويصوب الكرة على يسار حارس مرمى إنتر ميلان مسجلًا الهدف الثالث في المباراة.
حاول إنتر ميلان العودة في المباراة، واستطاع تقليص الفارق في الدقيقة 67، بتسجيل إدين دجيكو هدف الفريق الثاني بعد عرضية أرضية من ماثيو دارميان، حولها دجيكو في المرمى.

ضغط إنتر ميلان من أجل التعديل، وكاد أن يحرز الهدف في الدقيقة 71، بعدما حول لاوتارو مارتينيز كرة عرضية ليقابلها إلا أن حارس مرمى ميلان نجح في التصدي للكرة.

واصل مايك ماينيان حارس ميلان في التألق في الدقيقة 77، بعد التصدي لكرة لاعب الوسط التركي هاكان كالهانوغلو، ليواصل الحفاظ لميلان على التقدم.

رفع إيه سي ميلان رصيده للنقطة 11 في صدارة الدوري الإيطالي بشكل مؤقت حتى انتهاء لقاء الغد بين روما وأودينيزي، ومواجهة الإثنين بين أتالانتا ومونزا، في حين يملك إنتر ميلان 9 نقاط في المركز الخامس.

ديربي الغضب ميلان يهزم إنتر 3 2 صدارة الدوري الإيطالي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq