الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الريال يحسم ديربي مدريد على حساب أتلتيكو بثنائية فى الليجا

الصباح العربي

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد بفوزه تحقيقه العلامة الكاملة ليتصدر الدوري الإسباني بستة انتصارات متتالية في المباراة، وسط تألق الفريق حامل اللقب.

أتلتيكو مدريد كان هو صاحب المبادرة في اللقاء عبر مدافعه فيليبي، وذلك في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، والذي ارتقى للعب الكرة برأسة لتمر فوق العارضة.

وأطلق جيفري كوندوجبيا، لاعب أتلتيكو مدريد، تصويبة قوية في الدقيقة 16 من زمن المباراة، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ريال مدريد.

وسجل ريال مدريد هدفه الأول في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وذلك عبر رودريجو والذي تلقى تمريرة سحرية من أوريلين تشاوميني، ليضعها في المرمى ويخطف التقدم.

حاول أتلتيكو مدريد تقليص النتيجة، عبر أنطوان جريزمان في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعدما اخترق دفاعات ريال مدريد إلا أن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أنقذ مرماه من استقبال هدف التعادل.

واستطاع ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني عبر فريدريكو فالفيردي في الدقيقة 36 بعدما استغل ارتداد تصويبة فينيسيوس جونيور من القائم الأيمن ويسجلها في المرمى .

يانيك كاراسكو، لاعب اتلتيكو مدريد كانت له فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 40 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كورتوا يتألق من جديد.

ظهر ريال مدريد متحفظًا في الشوط الثاني وسط هجوم من جانب أتلتيكو مدريد محاولًا تقليص الفارق على أمل العودة في الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع أتلتيكو مدريد في تقليص الفارق في الدقيقة 83 من زمن المباراة، وذلك عبر ماريو هيرموسو، والذي استقبل كرة عرضية من أنطوان جريزمان ووضعها بالكتف في المرمى.

ضغط أتلتيكو مدريد في الدقائق المتبقية، إلا أن هيرموسو نال بطاقة حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع لاعب ريال مدريد

الريال ديربي مدريد أتلتيكو ثنائية الليجا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq