الصباح العربي
الجمعة، 7 أكتوبر 2022 03:51 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ميدو: صفقات الأهلي ناقصة كتير.. وشادي حسين سيكون إضافة قوية

الصباح العربي

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق عن ميركاتو الأهلي، مشددا على أن الفريق مازال يحتاج إلى تدعيم بعض المراكز استعدادا للموسم الجديد.

قال ميدو في تصريحات له: "الأهلي خلال الموسم الماضي عانى من عدم وجود بدائل قوية، وكذلك عدم وجود مدير فني قوي يملك الخبرات واسمه مميز بعد رحيل موسيماني".

أضاف: "الأهلي كان في حاجة إلى قلب دفاع قوي، ويكون لاعبا دوليا مميزا، خاصة أن الفريق عانى بشكل كبير على المستوى الدفاعي خلال الموسم الماضي".

وأضاف:"بالنسبة لشادي حسين لاعب مقاتل ويملك الشخصية القوية ويجيد في مركزي رأس الحربة والجناح الهجومي وبالتالي سيكون إضافة فنية قوية للأهلي".

وحول اللاعب البرازيلي برونو سافيو قال:" دائما ما أخشى من اللاعبين البرازيليين الذين يحترفون في الشرق الأوسط، ولكن اللاعب أرقامه تشير إلى كونه هداف".

وواصل:"الأهلي لم يتعاقد مع لاعب بديل قوي لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر ومحمود وحيد لم يؤدي الدور المطلوب، ورأفت خليل لاعب جيد ولكن يحتاج لخبرات، والأهلي كان في حاجة للاعب بمركز رقم 8 قادر على بناء الهجمة من الخلف ويصنع الفرص لزملائه".

وختم حديثه قائلا: "بالنسبة لي ميركاتو الأهلي به نواقص كثيرة، على مستوى قلب الدفاع وكذلك الظهير الأيسر البديل لمعلول واللاعب رقم 8، خاصة أن الدوري في الموسم الجديد سيكون صعبا نظرا للتدعيمات القوية لمعظم الفرق".

ميدو صفقات الأهلي ناقصة كتير شادي حسين إضافة قوية  

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال