الصباح العربي
الخميس، 1 ديسمبر 2022 09:59 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
ميديا وتوك شو

شريفة ماهر: أنا من تسببت في دخول ميرفت أمين إلى السينما

الصباح العربي

الفنانة شريفة ماهر تصدرت تريند جوجل بعد تصريحاتها النارية ضد الفنانة نادية الجندى والفنانة فيفى عبده وذلك خلال لقاء ببرنامج “ملخص الكلام” للإعلامية رباب ياقوت.

كما تحدثت شريفة ماهر عن الفنانة ميرفت أمين والتى كانت سببا فى دخولها عالم التمثيل وتحديدا السينما وقالت عنها :"أنا من تسببت في دخولها إلى السينما، كانت صغيرة، وأنا عملت كده مع فنانة أخرى".

وخرجت شريفة ماهر بعدد من التصريحات النارية الأخرى بسبب جحود أبنائها الذى قالت عنه : “كنت أتمنى علاقتي بأولادي تكون جيدة، بس للأسف ولادي قاسيين أوي، وأنا أم حنينة أوي وعمري ما أذيت حد من أولادي، ولو أولادي قاموا بتقبيل رأسي سأسامحهم، مفيش أحن من الأم”.

وعبرت الفنانة شريفة ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى، في برنامج "بنت البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء أمس الإثنين، عن حزنها الشديد من معاملة أبنائها لها بهذا الشكل، وحرصهم على المال اكثر من رضاء الام.

وقالت: “بنتي قلبها حجر، وأخذت عمارة ملكي في ميدان لبنان قيمتها ملايين، وطلبت مني الطلاق من زوجي، بحجة أنه ليس وزير مثل والدها”، مشيرة إلى أن زوجها يحترمها ويقدرها ويفي باحتياجاتها.

ولفتت الفنانة المعتزلة، إلى أن زوجها لا يطلب منها أي شيء، قائلة: "لو أديت لزوجي فلوس مش هاحترمه"، مضيفة: "ابني بعت ليا ابنه يهددني بقتل ابنتي أو تشويها، كما هددنى بقتل زوجي".

وأكملت: "كنت أثق في ابني جدا، لكنه صدمني عندما هددني، واكتشفت أن مفيش ضمير، ده كمان أخد شقتي اللي في جاردن سيتي والمقابر التي اشترتها، هاتدفن فين؟، أنا بناشد الرئيس السيسي عشان مليش غيره".

وقالت الفنانة شريفة ماهر، إن أبناءها لا يعترفون بابنتها من زوجها الثاني، ولا يريدون منحها حقوقها من الميراث، حتى أصيبت ابنتها بأمراض نفسية، ورفضت الفنانة الدعاء لابنائها مرددة: "دول شياطين ربنا مبيهديش شيطان".

وعن ابنها الذي توفي منذ فترة قصيرة، قالت إنه كان يساند ابنها الثاني الذي ظلمها مضيفة: "أنا سامحته لكني مش راضية عنه، لأنه في دار الحق، ولا أستطيع الدعاء له، وحتى لو دعوت له هل يرضي ربنا ما فعله بأمه".

شريفة ماهر: أنا تسببت دخول ميرفت أمين إلى السينما

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز