الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 12:13 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
أخبار عالمية

ارتفاع حصيلة الوفيات جراء حريق بأحد منافذ التسوق بكوريا الجنوبية لـ4 حالات

الصباح العربي

اعلنت كوريا الجنوبية عن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق أحد منافذ التسوق بمدينة "دايجوان" بوسط البلاد إلى 4 وفيات.

وقال مسؤلون الإطفاء،وفقا لما نقلتة وكالة الأنباء الكورية "يونهاب" اليوم الاثنين، إن هناك مخاوف من وقوع مزيد من الوفيات حيث يبحث مسؤولو الإطفاء عن شخصين مفقودين جراء الحريق الذى بدأ صباح اليوم فى الساعة 7:45 صباحا بتوقيت كوريا في منفذ هيونداي بريميوم في دايجون، على بعد 160 كيلومترا جنوب سول وانتشر بسرعة إلى صناديق من الورق المقوى مما أدى إلى انبعاث دخان أسود غطى الطابق بأكمله وفقا لشهود عيان وناجين.

ووفقا للمسؤلون تم العثور على رجلين، أحدهما في الخمسينيات من عمره والآخر في الثلاثينيات، مصابين بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى المستشفى، لكن تم إعلان وفاتهما فيما بعد. وتوفي شخصان آخران فى وقت لاحق بينما تجري عملية البحث عن شخصين مفقودين.

كما تم إجلاء حوالي 110 أشخاص، معظمهم من العملاء في مباني قريبة والموظفين. ولم يكن هناك عملاء بمنفذ التسوق، حيث اندلع الحريق قبل ساعات عمل المركز التجاري.

وأشار المسؤلون إلى اشتراك أكثر من 126 فردا و40 قطعة من معدات مكافحة الحرائق في مكافحة الحريق، لكن رجال الإطفاء واجهوا صعوبات في عملية البحث بسبب الدخان الهائل الناتج عن احتراق الصناديق الورقية في منطقة مناولة البضائع تحت الأرض بالمركز التجاري.

يذكر أن سلطات الإطفاء تجرى تحقيقا لتحديد سبب الحريق، بما في ذلك احتمال انفجار سيارة كهربائية كانت تشحن في ورشة للسيارات تحت الأرض.

ارتفاع حصيلة الوفيات جراء حريق بأحد منافذ التسوق بكوريا ا لجنوبية لـ4 حالات

أخبار عالمية

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز