الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 12:00 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

رسالة إيجابية من نسرين طافش للجمهور

الصباح العربي

شاركت الفنانة السورية،نسرين طافش،جمهورها، مجموعة صور جديدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وكتبت طافش معلقة من خلال صورها:"تذكر من أنت ، تذكر من تكون في الأصل ، لقد تم التلاعب بك و تنويمك لملايين السنين ، بشتى الطرق عن طريق الهواء و الماء الاكل الافكار توريطك في لعبة (الالم و اللذة )الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف ، إنها مرحلة اعادة تأهيل فقط (مصح ، محطة ) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن ، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة.

وأضافت: كل متعة آنية تستهلك صحتك او تتحكم بك و بمشاعرك او تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ ) فاحترس ، لانها ستبقيك لمدة اطول في سجن الأرض ، كل متعة تنير صحتك و تطور حياتك و تزيدك سلاما و عطاء و بهجة ستصعد بك بموجة سحرية الى الاعلى .

لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع او يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ ، الزمان و المكان وهم .

هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا و تدرك فجأة و انت بداخله انك تحلم و ان ما من شيئ حقيقي حقا !تنفس اكثر و راقب اكثر ، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين و تتعلق بها و تتوهم أنها انت ????????استيقظ بادراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم إن لم تفهمه فهو ليس لك #نسرين_طافش ????(أرض جديدة )لايفات أرض جديدة ستبدأ غدا الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة".

رسالة إيجابية نسرين طافش للجمهور

فن وثقافة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز