الصباح العربي
الخميس، 8 ديسمبر 2022 07:26 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
أخبار عربية

حكومة الكويت تتقدم باستقالتها.. والحكومة الجديدة تؤدى اليمين خلال أيام

الصباح العربي

عُقد اجتماع مجلس الوزراء الكويتى، صباح اليوم السبت، بشكل استثنائي، وأعلنت الحكومة استقالتها، كما تستعد لرفعها إلى القيادة السياسية خلال الأيام القليلة المقبلة. وفق صحيفة "القبس" .

ومن جانبه، قدم رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، الشكر خلال الاجتماع للوزراء وجميع من ساهم في نجاح العملية الانتخابية وما أنجز خلال الفترة الماضية.

وكانت اللجنة الرئيسية لانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2022 قد أعلنت صباح الجمعة،فوز المرشحين في الخمس دوائر الانتخابية بواقع عشرة أعضاء لكل دائرة ويمثلون أعضاء المجلس الجديد.

ومن جانبه، بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقيات تهنئة للفائزين بعضوية مجلس الأمة 2022 عبر خلالها عن خالص تهانيه بالثقة التي أولاهم إياهم المواطنون الكرام بانتخابهم لعضوية مجلس الأمة سائلا الله أن يوفق الجميع لتحمل هذه المسؤولية الجسيمة لخدمة الوطن العزيز والإسهام فى رقيه وتطوره ورفعة شأنه. وفق صحيفة "القبس" .

كما أعرب الأمير عن تقديره لكافة الوزارات والجهات الحكومية التى شاركت في الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2022 وعلى ما أبدوه من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بناء لإجراء عملية الانتخابات، مشيدا بالدور البارز الذي قامت به وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها طوال الفترة المصاحبة للانتخابات، مشيدا بوعى الكويتيين وحسهم الوطني الذى ظهر جليا بمشاركتهم الفاعلة فى ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات وما أبدوه من التزام بالإرشادات أسهمت في تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، ما جسد الوجه الحضاري للكويت.

حكومة الكويت تتقدم باستقالتها الحكومة الجديدة تؤدى اليمين خلال أيام

أخبار عربية

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز