الصباح العربي
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 05:02 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

هاتريك تروسارد يقود برايتون لتعادل مثير مع ليفربول

الصباح العربي

تعثر نادي ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 3-3 مع ضيفه برايتون، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «آنفيلد» ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد تألق لياندرو تروسارد، لاعب الضيوف الذي سجل هاتريك اليوم.
وسجل أهداف برايتون لياندرو تروسارد في الدقائق 4 و18 و83 بينما سجل لليفربول روبرتو فيرمينيو «هدفين» في الدقيقتين 33 و54 وآدم ويبستر مدافع برايتون في الدقيقة 63 بالخطأ في مرماه.

لم ينتظر برايتون سوى 4 دقائق حتى فاجأ برايتون، صاحب الأرض بتسجيل هدف عبر لياندرو تروسارد بعد لعبة جماعية مررها داني ويلباك له في النهاية مسجلًا الهدف الأول.
أنقذ البرازيلي أليسون، حارس ليفربول مرماه في الدقيقة 11 من زمن المباراة مرماه من استقبال هدف ثان من رأسية داني ويلباك.

وتألق أليسون وأنقذ مرماه من استقبال هدف ثان بعد تصويبة تروسارد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليواصل الريدز الصمود.
وزاد تروسارد من جراح ليفربول وذلك بعد استغلاله خطأ دفاعي لتصل الكرة إلى سولومون مارش الذي مرر الكرة إلى اللاعب البلجيكي الذي وضعها في المرمى مسجلًا هدف التقدم الثاني.
حاول ليفربول العودة، ونجح عبر البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في الدقيقة 31 بعد مهارة من محمد صلاح الذي وضع له الكرة وسجل منها هدف تقليص الفارق.
انتهى الشوط الأول بتقدم برايتون بهدفين مقابل هدف، وذلك في ظل محاولات متعددة من جانب أصحاب الأرض في العودة في النتيجة.
الشوط الثاني كان مثيرًا، واستطاع روبرتو فيرمينيو في معادلة النتيجة في الدقيقة 54 من زمن المباراة، بعد مهارة كبيرة في مراوغة الدفاع وتسجيل ثاني الأهداف.
كاد فيرمينيو أن يسجل الهاتريك بعد ضربة رأس رائعة نجح في التعامل معها روبرت سانشيز، حارس برايتون وأنقذ مرماه من استقبال هدف ثالث في المباراة.

هدف عكسي يمنح ليفربول التقدم
واستطاع ليفربول إضافة هدف ثالث عبر هدف عكسي سجله آدم ويبستر، مدافع برايتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63، وذلك بعد أن وضع سانشيز الكرة في جسده لتدخل المرمى.
داني ويلباك كاد أن يتعادل لصالح برايتون بعدما قفز ولعب ضربة رأس رائعة في الدقيقة 74 إلا أن أليسون كان على الموعد وحرم برايتون من التعادل.
واستطاع لياندرو تروسارد تسجيل هدف التعادل والثالث له في المباراة، في الدقيقة 83 ليسجل هاتريك تاريخي بعد عرضية رائعة من كاورو ميتوما، ليتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لمثلهم.
رفع برايتون رصيده للنقطة 14 ووصل إلى المركز الرابع بينما رفع ليفربول رصيده للنقطة العاشرة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن برينتفورد وإيفرتون.

هاتريك تروسارد برايتون تعادل ليفربول 

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز