الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 01:45 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ليفربول يسعى للتعاقد مع جمال موسيالا من بايرن ميونخ

  جمال موسيالا
جمال موسيالا

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، التعاقد مع الألماني جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 أوضحت شبكة سكاي ألمانيا، أن نادي ليفربول يهدف للتعاقد مع جمال موسيالا في وقت لاحق من العام المقبل، وخاصة بعد أدائه المميز مع بايرن ميونخ.

تشير التقارير إلى أن نادي بايرن ميونخ يتمسك بشكل كبير بجمال موسيالا، باعتباره «جوهرة» الفريق، ولا سيما مع أدائه المميز مؤخرًا.

 ويواجه اليوم الثلاثاء نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، نظيره نادي رينجرز ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يواجه ليفربول نظيره رينجرز، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب انفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

وتذاع المباراة بين نادي ليفربول امام نظيره نادي رينجرز ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، على قناة بي ان سبورتس 2 المشفرة المالكة لحقوق بث دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ووصل محمد صلاح للمساهمة رقم 5 مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعدما صنع 3 أهداف وسجل 2 آخرين، ويتكرر هذا الرقم لأول مرة منذ 4 مواسم

جمال موسيالا موسيالا ليفربول جمال موسيالا موسيالا بايرن ميونخ بايرن ميونخ ليفربول

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز