الصباح العربي
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 03:59 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

المؤبد لعصابة سرقة الأطفال في فيصل

الصباح العربي

شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعة استغلال عامل خردة وصديقه، ٤ أطفال، بعد أن استوقفوهم وسرقوهم حال مرورهم في الشارع، كما اعتديا جنسيا علي اثنين منهم.

وألقت الجهزة الأمنية القبض على المتهمين بعدما تقدم أهالي المجني عليهم ببلاغات ضد المتهمين والتحقيق معهما وحبسهما ومن ثم صدر قرار من المحكمة بمعاقبتهما بالسجن المؤبد.

تفاصيل تلك الواقعة كشفتها تحقيقات نيابة بولاق الدكرور في الواقعة التي حملت رقم ٢٨٥٨٩ لسنة ٢٠٢١، وبدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من عامل يتهم فيه اثنين بالتعدي جنسيًا علي نجله «ز. إ.ع» البالغ من العمر ١٥ عامًا، وكذلك سرقته عن طريق تهديده بسلاح أبيض «كتر»، حال سيره بالقرب من محطة مترو فيصل، وعلي الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة أقوال المُبلغ، وبفحص الكاميرات الكائنة بالقرب من محل الواقعة، تم تحديد هوية المتهمين وتبين أن الأول يدعي «أ. ي .م- ٢٧ عامًا- بائع خردة- مقيم في العمرانية»، والثاني يدعي «ن .س.ح»، في العقد الرابع من العمر- عامل، أصل إقامته، محافظة الفيوم، وعلي الفور صدر إذن من النيابة بالقبض علي المتهمين بعدما تبين من خلال التحريات أنهما قاما بسرقة ٤ أطفال أخرين وهم: «م.س.ز، ي. ك. ف، س.ر.س، م. ع. س» عن طريق الإكراه الواقع عليهم حال سيرهم بالطريق العام بأن استوقفوهم وأشهروا بوجوههم سلاح أبيض، والتعدي جنسيًا علي المجني عليهم من الأول للثالث وقد تقدم المجني عليهم ببلاغات ضد المتهمين بعدما تم ضبطهما.

وأوضحت التحقيقات، أن قوة أمنية تمكنت من القبض عليهما، وبمواجهتهما بما جاء في البلاغ المقدم من المجني عليهم، وكذلك تحريات الأجهزة الأمنية، اعترفا بارتكابهما الواقعة، مستغلين حداثة سن المجني عليهم.

وقال المتهم الأول: إنه تعرف علي المتهم الثاني حال جلوسه علي أحد المقاهي، بعدما تبين أنه جاء من محافظة الفيوم للبحث عن عمل في القاهرة، ونشأت بينهما صداقة استمرت لسنوات، وأن المتهم الثاني التحق بعدة أماكن للعمل، لكنه لم يستمر في أي منها لكونه يفتعل الكثير من المشاكل، وقد اشتكي لصديقه المتهم الأول الذي كان يعمل في مجال جمع الخردة من ضيق الحال وحاجته للمال، لذلك اقترح عليه العمل معه في جمع الخردة، ومع مرور الوقت قرر المتهمان سلك طريق الإجرام وسرقة المواطنين حال مرورهم في الشارع.

وبحسب التحقيقات، فإن المتهمين قررا التخصص في سرقة الأطفال لأنهم لن يتمكنوا من افتعال المشاكل مثل البالغين، وبالفعل استهدفا أول ضحية لهم «ز.س. ع» حال تواجده خلف محطة مترو فيصل في دائرة القسم، حيث استوقفه المتهمان وقام الأول بإشهار سلاح أبيض «شفرة كتر» في وجهه مهددًا إياه بها، واستطاع بتلك الوسيلة شل مقاومته، والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته، وكذلك قيام المتهمين بهتك عرضه وملامسة أجزاء حساسة من جسده قاصدين من ذلك إشباع رغباتهما الجنسية وإخافته لمنعه من إخبار أحد، واستمرا في تكرار فعلتهما مع باقي المجني عليهم حيث قاما بسرقتهم والتعدي عليهم بالضرب، وكذلك هتك عرض المجني عليه «م.س. ز- 15 عاما»، و«ي.ك.ف- 17 عاما».

وفور الانتهاء من التحقيقات أمرت النيابة بحبس المتهمين والتجديد لهما وعقب ورود تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت صحة ارتكاب المتهمين للواقعة واعترافات المتهمين، وكذلك أقوال المجني عليهم أمرت النيابة بإحالة الواقعة لمحكمة الجنايات، وفور تداول القضية لعدة جلسات أصدرت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل وعمرو محمد محمد سلامة بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد بتهمة السرقة وهتك العرض والشروع في قتل المجني عليه والتعدي عليهم بالضرب.

الأطفال الجنس السجن المؤبد

الحوادث

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز