الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 12:45 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

”هدف ميسي” الأفضل في الجولة”الثالثة بدوري أبطال أوروبا.. فيديو”

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

حصل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان على جائزة أفضل هدف في الأسبوع الحالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

???? Messi finishes a sweeping move in style to win Goal of the Week ????#UCLGOTW | @Heineken pic.twitter.com/IuPXhG9K6Z

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) October 6, 2022

وسجل ميسي هدف فريقه الوحيد أمام بنفيكا في الدقيقة 22 .

ونافس ميسي أهداف كلا من رفائيل جوريرو لاعب بوروسيا دوتموند في إشبيلية وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول في رينجرز وأندريس سيلفا لاعب لايبزج  في سيلتك.

وسقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل امام بنفيكا البرتغالي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل بنفيكا بهدف سجله دانيلو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

بهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان وبنفيكا رصيدهما إلى 7 نقاط ليتقاسما صدارة المجموعة الثامنة، وخلفهما يوفنتوس برصيد 3 نقاط في المركز الثالث.

ليونيل ميسي باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا الهدف الافضل افضل هدف دوري الابطال ميسي

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز