الصباح العربي
الخميس، 8 ديسمبر 2022 09:09 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

إزالة تعديات على أراض أملاك الدولة بمساحة 1118 متر فى إسنا جنوب الأقصر

إزالة تعديات
إزالة تعديات

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ضمن الموجة الـ20 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم.

 

وفي هذا السياق، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس المركز ، حملة مكبرة لإزالة التعديات، وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 7 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بحوض متولي عبدالعال أبو رجيلة في المدينة علي مساحة 918 متر مربع عبارة عن حفر قواعد وأسوار بالطوب الأبيض.

 

كما تم تنفيذ إزالة في المهد بقرية الكيمان علي أرض أملاك دولة بمساحة 200 متر مربع تقريبا بمعدات الوحدة المحلية، والتعديات عبارة عن أسوار بالطوب اللبن، تحررت المحاضر اللازمة لذلك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وكان قد أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عن الإنتهاء من تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي استمرت في خلال الفترة من 10 حتى 29 سبتمبر 2022، وذلك بإزالة 604 حالة تعدى على أملاك الدولة، وتنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، باسترداد أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة والحفاظ على حقوقها وممتلكاتها.

 

الاقصر ازالة التعديات الموجة 20 لازالة التعديات اخبار الاقصر حملات ازالة التعديات بالاقصر اخبار المحافظات

محافظات

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز