الصباح العربي
الخميس، 1 ديسمبر 2022 10:45 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

طرابزون التركي يخسر أمام موناكو الفرنسي 1-3 في الدوري الأوروبي

طرابزون التركي
طرابزون التركي

خسر فريق طرابزون التركي الذي يلعب له الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام مضيفه فريق موناكو الفرنسي بنتيجة ١-٣، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
شارك محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي لطرابزون التركي، واستبدل في الدقيقة ٧٣، ليشارك بدلا منه زميله دجانيني.
سجل ثلاثية موناكو، وسام بن يدر "هدفين" في الدقيقتين ١٤ و٢٥ من ضربة جزاء، وأكسيل ديساسي في الدقيقة ٥٥، فيما أحرز هدف طرابزون الوحيد لاعبه باكاسيتاس في الدقيقة ٧٢.
وأكمل فريق طرابزون اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد الطرد المبكر الذي تعرض له لاعبه ماكسي جوميز في الدقيقة ١١ من زمن الشوط الأول.
ورفع الفوز رصيد موناكو إلى ٦ نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي، فيما توقف رصيد طرابزون عند ٣ نقاط في المركز الرابع والأخير.
وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، حقق فريق سيرفينيا الصربي على ضيفه فرينكفاروزي المجري بنتيجة ٤-١.
وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات للدوري الأوروبي، فاز أيندهوفن الهولندي على زيورخ السويسري بنتيجة ٥-١، وتعادل هلسنكي الفنلندي مع ضيفه لودوجوريتس البلغاري بنتيجة ١-١، ولاتسيو الإيطالي مع مضيفه شتورم النمساوي بدون أهداف.

طرابزون التركي تريزيجيه موناكو

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز