الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:40 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”التموين” تقدم خدمة جديدة لأصحاب البطاقات بمحافظتي الأقصر وبورسعيد عن طريق الهاتف المحمول

الصباح العربي

أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أنه جاري إرسال رسائل نصية عبر التليفون المحمول إلى أصحاب البطاقات التموينية داخل محافظتي الأقصر وبورسعيد، فور قيامهم بصرف المقررات التموينية، على أن يتم تعميم هذه الخدمة على المحافظات الأخرى فيما بعد.

وأوضح مدكور ، أن هذه الرسالة الهدف منها توعية مستحقي الدعم بما له وما عليه، حيث تتضمن الرسالة قائمة السلع التموينية التي صرفها صاحب البطاقة التموينية من منفذ التموين، وما يجب سداده للتاجر.

وطالب مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أصحاب البطاقات التموينية الذين لم يقوموا بتسجيل رقم المحمول حتى الآن بسرعة التسجيل عبر موقع دعم مصر أو مراكز الخدمة المطورة، ليتثنى لهم الاستفادة من الخدمات التكنولوجية التي تقدمها وزارة التموين.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بدأت منذ السبت الموافق الأول من أكتوبر، إرسال رسائل نصية قصيرة (sms) إلى أصحاب البطاقات التموينية ببور سعيد والأقصر، من الذين قاموا بتسجيل رقم المحمول من قبل، وذلك عقب صرف مقررات شهر أكتوبر الجاري .

وتتضمن رسالة وزارة التموين والتجارة الداخلية الجديدة إلى أصحاب البطاقات التموينية، تفاصيل عملية صرف مقررات أكتوبر، وأنواع وكميات السلع التي حصل عليها المستفيد ضمن مقررات الشهر التموينية.

”التموين” تقدم خدمة جديدة لأصحاب البطاقات بمحافظتي الأقصر وبورسعيد طريق الهاتف ا لمحمول

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq