الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

دورتموند يخطف تعادلا قاتلا من بايرن ميونخ فى كلاسيكو ألمانيا

الصباح العربي

حسم التعادل الإيجابي 2-2 قمة كلاسيكو ألمانيا التي جمعت بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة بتسديدة قوية زاحفة من على حدود الـ18 بأقدام اللاعب ليون جوريتزكا.

وجاء الهدف في الدقيقة 53 من عمر المباراة عبر ليروي ساني نجم الفريق البافاري.

ثم قلص فريق بوروسيا دورتموند الفارق مع نظيره بايرن ميونخ لنتيجة 2-1، في الدقيقة 74 من عمر المباراة عبر الشاب يوسوفا موكوكو من متابعة جيدة أمام المرمى.
ثم في الدقيقة 59 وفي الثواني الأخيرة من المباراة سجل دورتموند هدفا قاتلا عبر أنتوني موديست ليقود الفريق للتعادل 2-2.

وتعرض الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه ضد فريق بوروسيا دورتموند، وتم نقل ديفيز إلى المستشفى لاشتباه بإصابته بارتجاج في المخ.

كما تعرض نجم البافاري كينجسلي كومان للطرد في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، فيما يحتل دورتموند المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: مانويل نوير/ الدفاع: دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز، بافارد/ الوسط: ليون جوريتسكا، جمال موسيالا، جوريتزكا، سابيتزر/ الهجوم: ليروي ساني، ساديو ماني، سيرجي جنابري.

في المقابل جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي: حراسة المرمى: مايير/ خط الدفاع: هوملز، سولي، شلوتربيك، جيريرو/ خط الوسط: بيلينجهام، أوزكان، موكوكو، إيمري كان/ خط الهجوم: براندت، مالين.

وحملت مباراة السبت المواجهة رقم 134 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز العملاق البافاري في 66 مباراة، مقابل 33 انتصارا لـ أسود الفيستفاليا وحسم التعادل 35 مباراة.

سجل لاعبو البايرن 262 هدفا في مبارياته السابقة ضد دورتموند، بينما استقبلت شباكه 164 هدفا.

دورتموند خطف تعادلا قاتلا من بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq