الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يهزم خيتافي ويخطف صدارة الدوري الإسباني

الصباح العربي

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا ومثيرًا على حساب مضيفه خيتافي بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني، ليخطف الفريق صدارة الدوري من برشلونة بشكل مؤقت.
تقدم إيدير مليتاو بالهدف الأول لصالح ريال مدريد بعد 3 دقائق، وذلك بعد ضربة رأس قوية سكنت الشباك ومنحت الملكي التقدم المبكر ليسيطر على المباراة.

اللقاء شهد سيطرة من جانب ريال مدريد، مع محاولات من لاعبو خيتافي على أمل تحقيق التعادل إلا أن لونين، حارس ريال مدريد كان حائط صد بجانب الدفاع.

رودريجو كاد أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعد ضربة رأس لكن ديفيد سوريا، حارس خيتافي أنقذ الكرة.

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 43، وذلبك بعد خطأ على لويس ميلا، إلا أن تقنية الفيديو ألغت ضربة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

شوط ثاني قوي
في الدقيقة 57، تدخل تقنية الفيديو من جديد، وذلك بعد أن أحرز رودريجو الهدف الثاني من المباراة بعد تلقيه تمريرة من دانييال كارفخال، إلا أن الهدف تم إلغائه بداعي التسلل على اللاعب البرازيلي.

ضغط خيتافي من أجل التعديل، وكاد أنيس أونال أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 64، وذلك بتصويبة قوية، إلا أن لونين تصدى للكرة.

ترتيب الدوري الإسباني
رفع ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وذلك ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، حتى خوض برشلونة مباراته مع سيلتا فيجو، في حين توقف خيتافي عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

ريال مدريد يهزم خيتافي صدارة الدوري الإسباني 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq