الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 02:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تفاصيل انتقال صلاح محسن لسيراميكا : إعارة بنية البيع

الصباح العربي

يبحث عشاق المارد الأحمر عن أخبار الأهلي اليوم، التي يأتي أبرزها كشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن التوصل لاتفاق مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على إعارة صلاح محسن، لاعب الفريق، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح المصدر أن انتقال صلاح محسن سيكون لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع نهاية الموسم المقبل، في حال رغبة سيراميكا في الحصول على خدماته بشكل نهائي.

وتواصل أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، مع صلاح محسن، خلال الأيام المقبلة، من أجل إقناعه بالانتقال للفريق، وهو ما موافق عليه الأخير، بعد رفضه الخروج على سبيل الإعارة، ورغبته في فسخ التعاقد مع الأهلي بشكل نهائي.

وشهد موسم الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق موسم 2022 - 2023، دخول النادي الأهلي في صفقات تبادلية مع نظيره سيراميكا كليوباترا، إذ حصل المارد الأحمر على توقيع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، مقابل حصول نادي سيراميكا على خدمات الثلاثي، أحمد ياسر ريان، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري.

على جانب آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لخوض ثاني مبارياته الرسمية في الموسم الجديد وثاني اللقاءات للجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث يستضيف الأحمر نظيره الاتحاد المنستيري، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، علمًا أن لقاء الذهاب، أمس، انتهى بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه محمد عبدالمنعم.

صلاح محسن سيراميكا إعارة بنية البيع

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq