الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:00 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الشعبه الهندسية بالجيش الثاني الميداني

الصباح العربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وفي اطار التنسيق والتعاون الكامل بين محافظة الدقهلية ووزارة الدفاع بشأن المتابعة المستمرة للاعمال الجاريه بقري المحافظة المدرجه ضمن مبادرة حياه كريمه لتذليل كافة العقبات للانتهاء من أعمال التطوير وفقاً للجدول الزمني المحدد .

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اللواء مهندس شريف البيلي رئيس الشعبة الهندسية بالجيش الثاني الميداني لبحث ومناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها لمبادرة حياة كريمة بشربين .

جاء ذلك بحضور العميد أحمد صالح ممثل الشعبه الهندسيه بالجيش الثاني الميداني والمسئول عن مبادرة حياة كريمة بالدقهلية ، والمهندسه ريهام عبدالشافي منسق عام حياه كريمة بالدقهلية.

وأشار " مختار " الي أن الرئيس السيسي أمر بتطوير الريف المصري تزامناً مع ميلاد الجمهورية الجديدة من إنشاء العاصمه الإدارية الجديدة والمحاور والطرق والمشروعات العملاقه وان ما تشهده الدوله المصريه سيسطره التاريخ من أحرف من نور .

كما اشار " المحافظ " الي أن المبادرة الرئاسية تستهدف تطوير شامل لكل قطاعات المرافق والخدمات بالقري المدرجة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لأهالينا في الريف وفي مقدمتها البنية الأساسية والتعليم والصحة .

ومن جانبه أكد " رئيس الشعبه الهندسية بالجيش الثاني " أن الدقهلية من المحافظات المتميزة في تنفيذ مشروعات حياة كريمة وحققت مركز متقدم علي مستوي المحافظات وان الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل علي تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المبادرة من خلال التنسيق والتعاون مع ممثلي القوات المسلحة والجيش الثاني الميداني .

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الشعبه الهندسية بالجيش الثاني الميداني

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq