الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 03:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

دي خيا يوافق على تخفيض راتبه للاستمرار مع مانشستر يونايتد

   دافيد دي خيا
دافيد دي خيا

وافق الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تخفيض راتبه مع فريق الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تمديد عقده لمدة أطول في أسوار أولد ترافورد.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن دي خيا وافق على تخفيض راتبه البالغ 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع مانشستر يونايتد، من أجل الاستمرار رفقة النادي في الفترة المقبل، وتمديد عقده لمدة أطول.

ويرغب دي خيا في تمديد عقده خلال الفترة المقبل مع مانشستر يونايتد، وخاصة أن هناك تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن دي خيا على رأس الأسماء المهمة لمشروع إريك تين هاج مدرب الفريق، وسيبدأ التحرك لضمان استمراره بعقد طويل.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، حدد قائمة الفريق الأولية لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي شهدت مفاجأة كبرى، وهي عدم تواجد دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن دي خيا يتواجد خارج قائمة إنريكي، الأولية لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي شهدت تواجد 55 لاعبًا، ويتواجد كيبا حارس مرمى تشيلسي، ورايا حارس برينتفورد بالإضافة إلى سانشيز حارس برايتون وديفيد سولري.

دافيد دي خيا مانشستر يونايتد اسبانيا الدوري الإنجليزي أولد ترافورد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq