الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 05:46 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

مياه الدقهلية: ندوات توعية وورش تلوين بالمدارس والمعاهد الأزهرية بقرى شربين ضمن مبادرة ”حياة كريمة”

الصباح العربي

أكد المهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ أهمية رفع الوعي المائي للمواطنين لترشيد الإستهلاك والحفاظ على المياه، تزامنا مع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصرى، وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

ونفذت إدارة التوعية بالشركة، عدد من الأنشطة التوعوية لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بقرى مبادرة حياة كريمة بمركز شربين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، والمنطقة الأزهرية بالدقهلية حيث تم تنظيم 16 ندوة بعدد مستفيدين؛ 642 مستفيد. وعدد 9 ورشة تلوين؛ بعدد مستفيدين 445 مستفيد. وعدد 3 ورشة حكى عن قصة البحث عن نقطة ماء بعدد مستفيدين 138 مستفيد. بقرى (كفر الترعة القديم، العيادية، الأحمدية، كفر يوسف، الشناوى، أبو زاهر، السلام، الصبرية)؛ وذلك لتعريفهم بأنشطة مبادرة حياة كريمة،وحثهم على ترشيد استهلاك مياه الشرب، وتجنب السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع الصرف الصحي.

وحرصت الشركة على تقديم الهدايا العينية، والمطبوعات الخاصة بالتوعية، وتعريف الطلاب بوسائل التواصل مع الشركة، وعلى رأسها رقم الخط الساخن (125)، والذي يتلقى شكاوى واستفسارات العملاء من أي خط أرضي على مدار الـ24 ساعة.

مياه الدقهلية: ندوات توعية وورش تلوين بالمدارس والمعاهد الأزهرية بقرى شربين ضمن مبادرة حياة كريمة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq