الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:29 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات مطروح تقضي بحبس المتهم في قضية «فتاة الساطور» 25 عاما

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار الدكتور مجدي سلامة دياب، اليوم الاثنين، حكمها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الساطور"، حيث حكمت بمعاقبة المتهم "موسي ج م ب" بالسجن المؤبد، لشروعه في قتل فتاة مع سبق الإصرار والترصد وإحراز سلاح أبيض "ساطور".

جاء ذلك في مجمع محاكم مرسي مطروح، بعضوية كلا من المستشار سامح حامد شاكر والمستشار جمال عبدالناصر سالم والمستشار علي حسن حسني، ومحمد عبدالوهاب وكيل النائب العام ومحمود بلال أمين السر.

وترجع تفاصيل الواقعة الي قيام شاب من مدينة الحمام بالتعدي على فتاة تبلغ من العمر 16 عاما ضربا بالساطور، بعدما قام بمحاولة خطفها واغتصابها وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الجرح الواحد 20 سم.

وقال السيد محمود، والد الفتاة أمل التي تعرضت للتعدي بالضرب بساطور وسط شوارع مدينة الحمام خلال حديث سابق لـ"الدستور"، إن نجلته في الصف الأول الثانوي وعند خروجها من الدرس قام شاب بانتظارها في أحد الشوارع الجانبية وحاول خطفها واغتصابها تحت تهديد السلاح "ساطور".

وأوضح، أنه عندما قامت نجلته بمقاومته قام بضربها بالساطور في الرأس واليد اليسرى وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الواحد 20 سم، وسط شوارع المدينة، مستطردا: "قطع بنتي بالساطور عشان دافعت عن نفسها أما هددها بالخطف والاغتصاب".

وطالب والد الفتاة أن يتم تنفيذ أقصى عقوبة على الشاب ومحاسبة المسئولين الذين سمحوا للشباب بالمرور في شوارع مدينة الحمام بالأسلحة والتعدي على الفتيات، بالإضافة إلى نقل نجلته إلى أحد المستشفيات التخصصية لإنقاذها من العجز، معقبا: "عاوز حق بنتي وإعدام الشاب.. خايف على بنتي الثانية.. مين مسئول عن أمنها وهي رايحة المدرسة".

التعدي علي فتاة جنايات مطروح سبق الإصرار والترصد محكمه جنايات مطروح فتاة الساطور

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq