الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

عبد الله السعيد وصبحي وفتحي يقودان تشكيل بيراميدز أمام نيجيليك بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل الفريق لمباراة نيجيليك بطل النيجر في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز ونيجيليك

ويحل نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز بطل النيجر بهدف دون مقابل.

تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - يوسف نادر - محمود وادي - كريم حافظ - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - محمود صابر - محمود دونجا - عبد الله مجدي

 

بيراميدز ونيجيليك

يدخل فريق بيراميدز تحد صعب اليوم من أجل حجز تذكرة التأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية حيث أنه لا بديل له عن الفوز بعد خسارته في لقاء الذهاب بنيامي بهدف دون رد.

حرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني على معالجة أخطاء لقاء الذهاب لعدم تكرارها بلقاء اليوم.

بيراميدز الزي الكحلي

وتم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل في حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد المراقب أنه في حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، انتظارا للقرعة التي تقام يوم ١٦ نوفمبر الجاري.

حكام مباراة بيراميدز ونيجيليك

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

نادي بيراميدز نيجيليك الكونفدرالية بيراميدز ونيجيليك تشكيل بيراميدز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq