الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:48 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

عقود الذرة الآجلة تستهل تعاملات شيكاغو الأسبوعية بالمنطقة الحمراء

سعر الذرة اليوم
سعر الذرة اليوم

استهلت عقود الذرة الآجلة بداية تعاملات السوق الأمريكي، اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022، على انخفاض، حيث تقلص عقد ديسمبر 2022، في بورصة شيكاغو التجارية بمقدار 1.75 سنت، كما تراجع عقد مارس 2023 بمقدار 4 سنتات ببداية التداولات.

وكشف رئيس جمعية الحبوب الأوكرانية، ميكولا جورباتشوف، أن إنهاء احتلال خيرسون، يفتح الطريق أمام إمكانية تصدير الحبوب الزراعية من ميناء ميكولايف، حيث يمكن للبلاد تصدير ما بين 2-2.5 مليون طن من الحبوب شهريًا عن طريقه.

وأوضح الكرملين، في بيان اليوم الاثنين، أن العمل على تجديد اتفاق الحبوب مستمر، وأن المحادثات مع الأمم المتحدة نهاية الأسبوع الماضي كانت بناءة إلى حد ما، مشيرًا إلى أن المحادثات التي تتزعمها الأمم المتحدة ما زالت قائمة، وأن العمل جاري بين الأطراف.

 وانخفضت العقود الآجلة للذرة تسليم شهر ديسمبر المقبل إلى 656.25 سنت للبوشل، ببداية تعاملات جلسة اليوم الاثنين، مسجلة هبوط قدره 1.75 سنت ببداية التعامل في أولى جلسات الأسبوع.

 وفي الاتجاه نفسه، انكمشت عقود تسليم شهر مارس 2023 لتداول الذرة ببداية تداولات اليوم الاثنين، بمقدار 4 سنتات، ليتراجع سعر العقد الآجل للذرة إلى 659 سنتًا للبوشل.

الذرة سعر الذرة اليوم أسعار الذرة في السوق عقود الذرة الآجلة بورصة شيكاغو سعر الذرة العالمي

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq