الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محافظ كفرالشيخ يلتقي ممثلي برلمان الشباب والمبادرة الشبابية ”YLY ” بوزارة الشباب في لقاء حواري

الصباح العربي

التقى اللواء جمال نور الدين - محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، بممثلي المحافظة من أعضاء برلمان الشباب، والمبادرة الشبابية شباب يدير شباب YLY بوزارة الشباب والرياضة ، في اللقاء الحواري الأول علي مستوي محافظات الجمهورية ، حيث استهدف اللقاء الحديث حول المشروعات الخدمية و الإستماع لآراء المشاركين حول الخُطة المستقبلية للمحافظة .

أعرب محافظ كفرالشيخ في مستهل كلمته :" عن فخره واعتزازه بالدور الريادي للكيانات الشبابية بوزارة والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي ، من خلال التواصل والتنسيق المستدام مع الكيانات الشبابية والمؤسسات الشبابية العاملة فى حقل الشباب نحو مواكبة تطلعات الجمهورية الجديدة .

وأضاف،" أنه يفتح الباب على مصراعيه لأعضاء البرلمان ولكافة الكيانات الشبابية في المحافظة ، للإطلاع على ما تشهده المحافظة من أعمال، مؤكداً أنه يدعو الشباب لتقديم مقترحات للعمل بها، لحل المشكلات .

وقال اللواء جمال الدين، إن هناك اهتمام كبير من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، بالشباب، فمنذ عام 2016 ، أصدر حزمة من القرارات والتكليفات لتفعيل دور الشباب فى منظومة العمل الوطني وتمكينهم فى جميع المجالات، وإطلاق عدد من المبادرات والتوجيهات لدعم الشباب سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ورياضيا، من بينها عرض تطورات العمل الخاصة بــ" البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" بعد انتهاء مرحلة اختيار المتقدمين للالتحاق بالبرنامج، بالإضافة إلى مشروع "بنك المعرفة المصري".

قال محمد محمود سيد محمد، رئيس برلمان شباب مصر، إن دعوة محافظ كفر الشيخ لعقد اجتماعاً مطولاً لم يحدث من قبل ، لتكون محافظة كفر الشيخ سباقة في هذا العمل .

محافظ كفرالشيخ يلتقي ممثلي برلمان الشباب والمبادرة الشبابية YLY بوزارة الشباب في لقاء حواري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq