الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:46 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

ضمن مبادرة ”حياة كريمة” ندوات توعية وورش تلوين بالمعاهد الأزهرية بقرى شربين

الصباح العربي

أكد المهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أهمية رفع الوعي المائي للمواطنين لترشيد الإستهلاك والحفاظ على المياه، تزامنا مع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصرى، وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي هذا السياق قامت إدارة التوعية بالشركة، في تقديم عدد من الأنشطة التوعوية لطلاب المعاهد الأزهرية بقرى مبادرة حياة كريمة بمركز شربين، بالتعاون مع المنطقة الأزهرية بالدقهلية، حيث تم تنظيم 2 ندوة، بعدد مستفيدين 72 مستفيد. وعدد 2 ورشة تلوين، بعدد مستفيدين 77 مستفيد. وعدد 2 ورشة حكى عن قصة البحث عن نقطة ماء، بعدد مستفيدين 77 مستفيد. بالإضافة إلى تخصيص الفقرات الإذاعية التى يتم تقديمها فى طابور الصباح عن ترشيد المياه، بعدد مستفيدين 596 طالب وذلك بقرى الدبوسى، كفر الوكالة، وكفر الترعة القديم؛ وذلك لتعريفهم بأنشطة مبادرة حياة كريمة، وحثهم على ترشيد استهلاك مياه الشرب، وتجنب السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع الصرف الصحي.

وحرصت الشركة على تقديم الهدايا العينية، والمطبوعات الخاصة بالتوعية، وتعريف الطلاب بوسائل التواصل مع الشركة، وعلى رأسها رقم الخط الساخن (125)، والذي يتلقى شكاوى واستفسارات العملاء من أي خط أرضي على مدار الـ24 ساعة.

ضمن مبادرة حياة كريمة ندوات توعية وورش تلوين بالمعاهد الأزهرية بقرى شربين

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq