الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 10:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فيريرا يسافر للبرتغال ويغيب عن لقاء الزمالك والمصري

الصباح العربي

تقرر سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة في إجازة قصيرة لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.
وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.
وقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما قدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي واجب العزاء للمدير الفني.

واستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، تدريباته اليوم الأحد، وذلك استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له 26 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.

فيريرا يسافر للبرتغال لقاء الزمالك والمصري 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq