الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 03:03 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ياسر الشهراني يطمئن الجمهور السعودي بعد إصابته في مباراة الأرجنتين

الصباح العربي

طمأن اللاعب السعودي، ياسر الشهراني، الجمهوري العربي، بعد إصابته خلال مبارة المملكة العربية السعودية والأرجنتين، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف.

وقال الشهراني، في مقطع فيديو من المستشفى: “أحببت أن اطمأنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز”.

واصطدم الشهراني بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لمباراة السعودية والأرجنتين.

وقدّم لاعب الهلال البالغ 30 عاماً أداءا بطولياً مع رفاقه إذ قلبوا تأخرهم بهدف النجم ليونيل ميسي مبكراً في الشوط الثاني، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

وأجرى الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني فحوصات طبية في مدينة حمد الطبية و”حالته مستقرة” بعد تعرضه لاصابة قوية برأسه، خلال الفوز التاريخي لمنتخب بلاده على الأرجنتين 2-1، الثلاثاء، في باكورة مبارياته ضمن مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع تويتر أن الشهراني نُقل إلى مدينة حمد الطبية “نتيجة تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة”.

وأضاف: “أجرى الشهراني كافة الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون تحت الملاحظة في الساعات القادمة”.

ياسر الشهراني يطمئن الجمهور السعودي إصابته في مباراة الأرجنتين

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq