الصباح العربي
الجمعة، 9 ديسمبر 2022 06:23 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

البرازيل تفوز على صربيا بثنائية بكأس العالم 2022

الصباح العربي

حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره صربيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون ست قارات.

جاء هدفا المباراة عن طريق المهاجم ريتشارليسون في الدقيقتين 62، و72 على التوالى، حيث جاء الثاني من لمحة فنية راقية بمقصية حولها اللاعب من عرضيت تلقاها في منطقة جزاء الخصم.

وتاريخيا التقى منتخبا البرازيل ضد صربيا في مباراتين بنهائيات كأس العالم نج السيليساو في الفوز فيهما وسجل خلالهما 3 أهداف.

كما تواجه الفريقان في مباراة واحدة بكأس العالم وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين، كما سجل 3 لاعبين في مرمى صربيا هما فريد، بالوينيو، تياجو سيلفا المتواجد حالياً في القائمة المشاركة في كأس العالم.

ويتفوق منتخب البرازيل تسويقياً على حساب صربيا بفارق كبير، حيث تبلغ قيمة راقصو السامبا 1.4 مليار يورو مقابل 359 مليون لصالح المنافس.

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز