الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:57 صـ
الصباح العربي

الأخبار

اليوم.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الثالث لهيئة الرعاية الصحية تحت شعار بمعبد الكرنك في الأقصر

الصباح العربي

رئيس هيئة الرعاية الصحية: انطلاق الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية بحضور "وزير الصحة والسكان" و "محافظ الأقصر" و "رؤساء عدد من الهيئات في القطاع الصحي" و "عدد من السفراء العرب والأفارقة" و"ممثلي المنظمات الدولية" و "كبار الشخصيات العربية والدولية المهمة والمؤثرة في قطاع الرعاية الصحية" و "قيادات شركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص"

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية: الاحتفاء بالتجربة المصرية الرائدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل .. وإنجازات هيئة الرعاية الصحية .. والإشادات العربية والدولية على مدار 3 سنوات ضمن فعاليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية: عرض أول هولوجرام تفاعلي ثلاثي الأبعاد في مصر اليوم بمعبد الكرنك في الأقصر ضمن فعاليات الملتقى

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية: لقاء مع المستثمرين العرب والإماراتيين وشركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص لبحث تعزيز سبل التعاون على هامش فعاليات الملتقى

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية: تكريم رموز عمل الرعاية الصحية .. وشركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص .. وجوائز قيِّمة للعاملين المتميزين بالهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل لعام 2022 ضمن فعاليات الملتقى

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية: تدريب أكثر من 1000 شخص من الطواقم الطبية من خلال ورش عمل ومحاضرات تدريبية لمقدمي الخدمة الصحية من "أطباء الرعاية الصحية الأولية" و "أطباء الأورام" و "الصيادلة" و "التمريض" لمدة شهر كامل على هامش فعاليات الملتقى

الدكتور أحمد السبكي _ رئيس هيئة الرعاية الصحية يؤكد أهمية الملتقى السنوي الثالث للهيئة في توطيد العلاقات مع كبرى المؤسسات والجهات وهيئات الصحة المناظرة العربية والدولية لتشجيع مناخ الاستثمار في مجال الرعاية الصحية بمصر .. وتعزيز ريادتها عالميًا بهذا المجال

ينطلق اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، فعاليات الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، تحت شعار《 نبني حضارة طبية في الجمهورية الجديدة .. ثلاث سنوات تأمين صحي شامل》، وذلك من داخل معبد الكرنك بمحافظة الأقصر.

يأتي ذلك بالتزامن مع مرور 3 سنوات على تدشين فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية منظومة التأمين الصحي الشامل رسميًا من محافظة بورسعيد في 26 نوفمبر 2019.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى إطلاق الملتقى السنوي الثالث للهيئة، مساء اليوم، تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي، دولة رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ورؤساء عدد من الهيئات في القطاع الصحي، وعدد من السفراء العرب والأفارقة، وممثلي المنظمات الدولية، وكبار الشخصيات العربية والدولية المهمة والمؤثرة في قطاع الرعاية الصحية، وقيادات شركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص.

وأضاف الدكتور أحمد السبكي، أن الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية يحتفي بالتجربة المصرية الرائدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإنجازات هيئة الرعاية الصحية في ضبط وتنظيم تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة للمنتفعين بأربع محافظات تطبيق المنظومة حتى الآن "بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء"، والإشادات العربية والدولية التي حصدتها على مدار 3 سنوات، لانعكاس على تطور الرعاية الصحية بمصر، وتعزيز ريادتها عالميًا بهذا المجال.

وتابع السبكي: أن الملتقى السنوي لهيئة الرعاية الصحية سيشهد عرض أول هولوجرام تفاعلي ثلاثي الأبعاد في مصر بمعبد الكرنك، كما سيشهد جلسة نقاشية حول مستقبل الرعاية الصحية في مصر، علاوة على تكريم رموز عمل الرعاية الصحية، وشركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص، إضافة إلى منح جوائز قيِّمة للعاملين المتميزين بالهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل عن عام 2022، لما بذلوه من جهودًا مضنية ساهمت في تحقيق إنجازات الهيئة، وتعزيز ريادتها في مجال الرعاية الصحية عربيًا وأفريقيًا.

ولفت السبكي، إلى أنه على هامش فعاليات الملتقى سيتم عقد لقاء مع المستثمرين العرب والإماراتيين، وشركاء النجاح لمشروع التأمين الصحي الشامل من القطاع الخاص لبحث تعزيز سبل التعاون، وتبادل الخبرات لاستمرارية الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في مصر، وتشجيع مناخ الاستثمار في مجال الرعاية الصحية بمصر، لما أتاحه التأمين الصحي الشامل من فرص استثمارية واعدة بهذا المجال.

واستكمل السبكي، أنه على هامش فعاليات الملتقى تم تنظيم ورش عمل ومحاضرات تدريبية لمقدمي الخدمة الصحية من "أطباء الرعاية الصحية الأولية، أطباء الأورام، الصيادلة، التمريض" حيث تم تدريب أكثر من 1000 شخص من الطواقم الطبية سواء من العاملين بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة، أو خارجها أونلاين عبر الإنترنت، لمدة شهر كامل، والتعرف والإطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم والإبتكارات والتطورات الجديدة في مجال الرعاية الصحية عالميًا، وذلك إيمانًا بدور التدريب والتعليم الطبي المستمر في ضمان تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمواطنين.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، أهمية الملتقى السنوي الثالث للهيئة في توطيد العلاقات مع كبرى المؤسسات والجهات وهيئات الصحة المناظرة العربية والدولية، لتشجيع مناخ الاستثمار في مجال الرعاية الصحية بمصر، وتعزيز ريادتها عالميًا بهذا المجال، مؤكدًا أن هناك فرص استثمارية كبيرة في مجال الرعاية الصحية بمصر، بعدما أتاحته منظومة التأمين الصحي الشامل من فرص استثمارية واعدة بهذا المجال.

اليوم.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الثالث لهيئة الرعاية الصحية تحت شعار بمعبد الكرنك في الأقصر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq