الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:22 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الشباب والرياضة لقاء طلابي بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ بعنوان”أسس الحياة السعيدة”

الصباح العربي

استمرارا في تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار "أسرة مستقرة = مجتمع آمن" في موسمه الثالث علي التوالي بالجامعات والمعاهد العليا ،، نظمت وزارة الشباب والرياضة ، الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج و الأنشطة الجامعية، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف ووزارة التعليم العالي ، الإدارة العامة لرعاية الطلاب، لقاء طلابي بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، بعنوان"أسس الحياة السعيدة"، وذلك في إطار حرص الوزارة على الإهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الافكار الهدامة.

حاضر في اللقاء كلا من فضيلة الشيخ محمد السيد وفضيلة الشيخ أحمد نصر الدين، عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

ويتناول برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها "أهمية الطموح في حياة الشباب والتخطيط المستقبلي، ضبط المشاعر النفسية وتقويه الجانب الايماني، المشاركة الفعالة في المجتمع".

هذا وسوف يتم عقد ندوة مماثلة بالمعهد العالي للفنون التطبيقية بجامعة 6 اكتوبر في اليوم الأول من الشهر القادم بغرض توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر قدر من الشباب المستفدين.

الشباب والرياضة لقاء طلابي بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ بعنوان”أسس الحياة السعيدة”

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq