الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:50 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

جورج وسوف يدخل الأعلى مشاهدة في مصر بـ ”بيتكلّم عليّ”

الصباح العربي

تمكن الفنان جورج وسوف من الدخول الي قائمة الفيديوهات الأعلي مشاهدة فى مصر عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب من خلال أغنيته الجديدة بيتكلّم عليّ.
حيث حققت أغنية بيتكلّم عليّ ما يقرب من مليون مشاهدة بعد طرحها بيومين فقط ،واحتلت المركز الـسابع من أصل 15 مركزا هم الفيديوهات الأعلي مشاهدة فى مصر .
وكان قد أطلق سلطان الطرب جورج وسّوف أغنيته الجديدة بعنوان "بيتكلّم عليّ" من كلمات الشاعر المصريّ أمير طعيمة، وألحان الفنّان اللبنانيّ زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب.
الأغنية الجديدة من إنتاج رودولف جبر، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج إيلي السمعان، وقد جاءت فكرة الكليب مميّزة كفيلم درامي قصير بمشاركة من نجميْ التمثيل السورييْن عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائيّة من نصيب النجمة اللبنانيّة زينة مكّي.
كما تحتوي الأغنية الجديدة على مفاجأة مميّزة بتضمينها مقاطع من أغنيتيْ "ولاد الحلال" للفنّانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة، و"أيّ دمعة حزن" للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وبهذه الخطوة يقوم الوسّوف بلفتة إلى كلاسيكيات الغناء العربيّ وإيصالها مجدّداً إلى جيل الشباب خاصة وان معاني الاغنيتين تتوافقان وكلمات الأغنية الجديدة "بيتكلّم عليّا".
وأحيا الوسّوف مؤخراً عدداً من الحفلات الجماهيريّة كان آخرها في موسم الرياض، وفي جزيرة قبرص، وفي مدينة الإسكندريّة المصريّة، ليستعدّ لإكمال مشاريعه الفنيّة المرتقبة.
وقد أحيا جورج وسوف مساء أمس حفل غنائى فى مدينة الإسكندرية وسط حضور عدد كبير من جمهوره السكندري وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة التى تفاعل معها الحضور بالتصفيق الحاد.

جورج وسوف يدخل الأعلى مشاهدة مصر بـ ”بيتكلّم عليّ”

فن وثقافة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي