الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب الإرجنتين: نفكر في الفوز على بولندا والتأهل فقط.. لا نخشى فرنسا

الصباح العربي

ابدى ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين جاهزية التانجو لمواجهة بولندا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وتحدث سكالوني قائلًا:" أعمل على تحسين أداء لاعبي منتخب الأرجنتين وذلك لحسم التأهل أمام بولندا ومواصلة حلم حصد لقب كأس العالم".

وأكد مدرب التانجو :" تركيزنا كله على التأهل ولا نفكر في فكرة تجنب مواجهة فرنسا، الأهم هو عبور المجموعات"

وقال سكالوني عن مقارنة ميسي بـ ليفاندوفسكي مهاجم بولندا: "لاعب موهوب وقناص، ولم أتعامل معه عن قرب لكنه بالطبع أحد أفضل مهاجمي العالم، عليكم أن تستمتعوا بمهارات الثنائي وأهدافهما لا داعي لعقد المقارنات بينهما"

 وأضاف سكالوني: "البطل ليس دائمًا من يلعب بشكل أفضل أو من يصوب على المرمى في معظم الأوقات ، يحتاج الأبطال أيضًا إلى نصيب من الحظ .

وبخصوص تشكيل المباراة أكد سكالوني: "لن أكشف الملامح، ولكن التغيير أمر وارد، كل هذا يتم بناء على جاهزية اللاعبين، الجميع سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل التأهل إلى ثمن النهائي"

يذكر أن منتخب الأرجنتين حقق الفوز على المكسيك في الجولة الثانية بثنائية نظيفة، وينتظر حسم تأهله أمام بولندا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غدًا الأربعاء بتمام الساعة التاسعة مساءًا.

ميسي مونديال قطر كأس العالم 2022 سكالوني الأرجنتين وبولندا مباراة الأرجنتين وبولندا ميسي ضد ليفاندوفكسي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq