الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 06:38 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

رئيس جامعة بورسعيد يكرم أوائل الكليات ويوزع أجهزة ”لاب توب” على المعاقين

الصباح العربي

كرم الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الأربعاء، المتفوقين من كليات الجامعة وأوائل الخريجين، وعدد من العاملين وأعضاء هيئة التدريس من أصحاب التفوق الوظيفي والتعليمي، ووزع أجهزة "لاب توب" على ذوي الإعاقة.

وأشار إبراهيم إلى أن الجامعة تمتلك تاريخ كبير في مجال العمل التكافلي وبالأخص التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدا تسخير كافة جهود الجامعة البشرية واللوجستية في خدمة المجتمع البورسعيدي.

وشدد الدكتور جلال سالم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أهمية دور الجامعة مع ذوي الهمم، وأنه دائما ما تعمل إدارة الجامعة على انخراط هؤلاء الطلاب وسط المجتمع الجامعي بالتعاون مع مكتب وزارة التضامن داخل الجامعة على حل أي عقبات تقابل للطلاب من ذوي الهمم.

 

بورسعيد أوائل الكليات ذوي الاعاقة جامعة بورسعيد جامعة

محافظات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي