الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط متهمين يديران مصنع مخدرات داخل منزل بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

ألقت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، القبض علي عاطلين يديران مصنع مخدر الحشيش داخل منزل أحدهما.

تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًإ من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، كل من "أ.ر"، عاطل، ويقيم [إحدي قري مركز كفر الشيخ، و"ر.ا"، عاطل، ويقيم بنطاق المحافظة ، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذ أحدهما منزله مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث مركز كفر الشيخ، مفادها أن المتهم الأول من ذوي المعلومات الجنائية والسابق اتهامه في العديد من قضايا المخدرات، يقوم بتصنيع مخدر الحشيش والإتجار به، ويتخذ من مسكنه مكاناً لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، بالاشتراك مع المتهم الثاني، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية، أسفرت عن ضبطهما وبتفتيش المكان المتحري عنه عثر بداخله علي 3 كيلو حشيش خام جاهزة للتصنيع، و8 فرش حشيش جاهزة ومعدة للترويج وتوزيعها على عملائهما، ومكبس يستخدم في تصنيع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد إعادة تدويرها وخلطها وترويجها، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى والهاتفان للتواصل مع عملائهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ضبط متهمين يديران مصنع مخدرات داخل منزل بكفر الشيخ

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq