الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 06:05 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الغربية يتفقد مشاريع حياة كريمة بنطهاي

الصباح العربي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرية نهطاي قد شارفت على الانتهاء لتحتل بذلك صدارة المشاريع التي تم نهوها، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم، لتفقد مشاريع المبادرة في نهطاي وذلك ضمن جولاته الدورية المستمرة للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل كافة التحديات المحتملة بحضور الأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى.

وخلال الجولة تفقد رحمي موقع إنشاء مركز شباب نهطاي المتكامل، مدرسة نهطاي للتعليم الأساسي كما قام بجولة لمجمع الخدمات الحكومية، المجمع الزراعي البيطري، نقطة الحماية المدنية.

وأكد رحمي خلال جولته أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تسير بخطى ثابتة في تنفيذ مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتوفير كافة المقومات والخدمات والاحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

يذكر أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والجاري تنفيذها بمركز زفتى كمرحلة أولى من المبادرة في المحافظة تشمل عدد 943 مشروع بإجمالي تكلفة 4068,5 مليون جنيه وقد بلغت نسبة إنجاز الأعمال بها 80 %.

محافظ الغربية يتفقد مشاريع حياة كريمة بنطهاي

محافظات

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي