الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 06:13 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ المنيا يناقش عدد من القضايا الخدمية مع أعضاء مجلس النواب

الصباح العربي

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعاته الدورية مع أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، حيث استقبل، اليوم الأربعاء في مكتبه بالديوان العام للمحافظة عددا من أعضاء مجلس النواب، لمناقشة القضايا والطلبات بمختلف القطاعات الخدمية، التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ اهتمام القيادة السياسية بجميع ما يتعلق ببناء الإنسان المصري، من خلال توفير الخدمات المختلفة في جميع القطاعات، والعمل على إزالة المعوقات من خلال وضع مقترحات سريعة تساعد في حل لتلك المشكلات.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ عددا من طلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد منها، كما وجه الجهات التنفيذية بسرعة فحص ودراسة عدد من الطلبات المقدمة من النواب، وإتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها.

محافظات

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي