الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 8 أشخاص بينهم سائق إثر انقلاب ميكروباص في الإسكندرية

الصباح العربي

أصيب 8 أشخاص بينهم سائق وذلك انقلاب سيارة ميكروباص بعد اصطدامه بأخر، على طريق الإسكندرية- القاهرة الصحراوي، غربي محافظة الإسكندرية، فيما توقفت الحركة المرورية على الطريق بسبب الحادث، فيما كثفت الأجهزة الأمنية من مجهوداتها لإزالة أثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بوقوع حادث على طريق الإسكندرية- القاهرة الصحراوي، وانقلاب سيارة ميكروباص وتعطل الحركة المرورية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة قوات الشرطة وسيارات الإسعاف ومسؤولي حي العامرية إلى موقع الحادث، وتبين صحة البلاغ وانقلاب سيارة ميكروباص بعد اصطدامه بسيارة ميكروباص أخرى، على الطريق الصحراوي.

بإجراء الفحص، تبين أن الحادث نتج بسبب السرعة، ما تسبب في الاصطدام بسيارة أخرى، بينما نقلت سيارات الإسعاف المصابين الثمانية إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينهم حالات حرجة وإصابات عبارة عن جروح وكدمات.

وعلى الفور، بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، رفقة رجال إدارة مرور الإسكندرية والأجهزة التنفيذية بحي العامرية في عمل تحويلة مرورية لحين رفع أثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية مجددا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، شهد وقوع حادث مماثل اليوم الخميس، أسفر عن إصابة 8 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الاسكندرية صحراوي الإسكندرية حادث تصادم حادث تصادم بين سيارتين

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq