الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 07:31 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لطلائع الجيش

  مران سابق لفريق الأهلي
مران سابق لفريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التي أقيمت مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة فريق طلائع الجيش والمحدد لها غدًا الجمعة.

خاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لمدة نصف ساعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة طلائع الجيش، وخاض اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري حول الملعب تبعها تقسيمة، حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وأدى أيمن أشرف تدريبات الجري حول الملعب وخاض جلسة تدريبات استشفائية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، وذلك في السابعة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري رابطة الأندية المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط حصدهم الفريق على مدار 3 لقاءات خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري، ويتأخر الفريق الأحمر حاليًا بفارق نقطة واحدة خلف فريقي غزل المحلة وفيوتشر واللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري.

مارسيل كولر فريق طلائع الجيش أيمن أشرف طلائع الجيش ملعب الأهلي

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي