الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:06 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
تكنولوجيا

الاتحاد الأوروبي يحذر تويتر من عدم الامتثال للقانون الجديد”

تويتر وايلون ماسك
تويتر وايلون ماسك

قال مسؤول كبير في الاتحاد الأوروبي إن منصة تويتر Twitter لديها "عمل ضخم في المستقبل"، للاستعداد لقواعد الكتلة الجديدة الصارمة للمنصات عبر الإنترنت.

ونشر تييري بريتون، المفوض المسؤول عن تنفيذ قانون الخدمات الرقمية القادم (DSA)، مقطع فيديو قصيرًا لاجتماع مع الرئيس التنفيذي إيلون ماسك، قائلًا إنه يرحب بـ "نية ماسك في جعل Twitter 2.0 جاهزًا لـ DSA".

ووفقًا لصحيفة Financial Times، قال بريتون إن تويتر Twitter بحاجة إلى إجراء عدد من التغييرات لتلبية متطلبات DSA، وستحتاج إلى معالجة المعلومات المضللة "بقوة"، وتقديمها إلى التدقيق، وتوفير معايير واضحة حول المستخدمين المعرضين لخطر الحظر، والنظر بعناية في كيفية رفع الحظر في المستقبل.

كما نشر بريتون "قائمة مراجعة DSA" كاملة، عبر حساب Mastodon الخاص به، تحتوي على القواعد التي قال إن تويتر سيحتاج إلى الالتزام بها.

I welcome @elonmusk's intent to get Twitter 2.0 ready for the #DSA????????

Huge work ahead still — as Twitter will have to implement transparent user policies, significantly reinforce content moderation and tackle disinformation.

Looking forward to seeing progress in all these areas. pic.twitter.com/Nc7sGlb9YL

— Thierry Breton (@ThierryBreton) November 30, 2022

هذا ويمكن أن يؤدي عدم الامتثال لـ DSA إلى فرض حظر على مستوى الاتحاد الأوروبي، أو فرض غرامات تصل إلى 6 في المائة من حجم المبيعات العالمي عندما يدخل حيز التنفيذ، وهو ما قد لا يحدث في تقارير بوليتيكو حتى أوائل عام 2024. 

ويُقال إن «ماسك» قد اتصل DSA "معقول جدا" في لقائه مع المفوض، وهذه هي المرة الثانية على الأقل التي يتحدث فيها ماسك مع بريتون بعد أن نشر مسؤول الاتحاد الأوروبي مقطع فيديو للزوجين في مايو قائلًا «إنهما متفقان على DSA».
 

الاتحاد الأوروبي تويتر Twitter قوانين الاتحاد الاوروبي قواعد الرقمنة بالاتحاد الاوروبي المعلومات المضللة تويتر قانون الخدمات الرقمية الاوروبي

تكنولوجيا

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي