الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 06:22 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الزمالك يتعادل مع المصري ويواصل نزيف النقاط بالدوري

الصباح العربي

تعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، بنتيجة 2-2 أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الـ 5 لمسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.

لقطة من المباراة

جاء اللقاء مثير وسريع في شوطيه، وبدأ الزمالك بالتسجيل عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبدالرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 56 أضاف عمرو السيسي الهدف الثاني للزمالك، ثم تعادل المصري سريعا في الدقيقة 60 عن طريق أحمد الشيخ.

لقطة من المباراة

وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل ضم كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة

خط الوسط: عمر جابر - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

لقطة من المباراة

وافتقد فريق الزمالك عددا كبيرا من اللاعبين في مواجهة اليوم ما بين الإصابات وعدم الجاهزية الفنية، حيث تغيب عن الفريق كل من، محمود الونش، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، نبيل دونجا، شيكابالا، إبراهيما نداي، سامسون أكينولا، محمد عبدالغني، وسيد نيمار.

وبذلك يواصل الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدوري مبكرا هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أول مباراتين على سموحة وسيراميكا، ثم تعادل مع إنبي وفقط نقطتين مهمتين، وتعادل اليوم مع المصري وفقد نقطتين مهمتين، ولديه لقاء مؤجل مع فريق بيراميدز.

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي