الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:50 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

5 آلاف دولار إضافية تنهي أزمة بابا فاسيليو مع غزل المحلة

الصباح العربي

كشفت مصادر داخل غزل المحلة، عن كواليس إنهاء أزمة القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق، وذلك قبل أيام من مواجهة الأهلي المحدد لها الأربعاء المقبل في الجولة السادسة من الدوري.

وانقطع المدير الفني عن تدريبات غزل المحلة في الأيام الماضية، لرغبته في الرحيل عن الفريق، وتدريب النادي المصري خلفًا لإيهاب جلال، خاصة أن المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه يفوق أضعاف ما يتقضاه في غزل المحلة.

وأوضحت مصادر داخل غزل المحلة ، أن المدير الفني اجتمع مع أحد رجال الأعمال داخل المدينة، لإقناعه بالاستمرار مع الفلاحين، خاصة أن رحيله عن الفريق في الوقت الحالي، سيحرمه من التدريب داخل مصر حتى نهاية الموسم.

واتفق رجل الأعمال مع المدير الفني على تعديل عقده ليحصل على 15 الف دولار في الشهر، وهي ذات القيمة المنصوص عليها في عقده الحالي، لكن يحصل عليها بالجنيه المصري، علاوة على 5 آلاف دولار إضافية سيدفعها رجل الأعمال شهريًا للمدير الفني، من أجل إسدال الستار على الأزمة.

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل أزمة رحيل المدرب القبرصي بابا فاسيليو عن قيادة الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، موضحًا أن راتب بابا فاسيليو كانت قيمته 9 آلاف دولار، وتم الاتفاق معه على دفع قيمة راتبه بالجنيه المصري، وتوفير سيارة له ومقر إقامة بمدينة المحلة الكبرى.
وأشار شوبير، في تصريحات إذاعية، إلى أن نجاح بابا فاسيليو في تقديم أداء جيد مع فريق المحلة؛ دفع بعض الفرق للتفاوض معه، وهو جعل المدرب يطلب تعديل عقده وزيادة قيمة راتبه، والحصول عليه بالدولار، بجانب توفير سكن له بالقاهرة وسيارة تنقله يوميًا إلى مدينة المحلة لقيادة تدريبات الفريق، وهي الطلبات التي وافقت عليها إدارة المحلة.

5 آلاف دولار إضافية أزمة بابا فاسيليو مع غزل المحلة  

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي