الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 05:37 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

عبد الباسط حمودة يحيى حفل رأس السنة بـ ساقية الصاوى

الصباح العربي

يحيي الفنان عبدالباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة .

ويقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب، باقة من أبرز أغانيه الشعبية، على مدار ساعتين متواصلتين، من بينها، «اديني قلبك»، «اسمحولي»، «أنا مش عارفني»، و«سلفني ضحتك» وغيرها.

كان عبد الباسط حمودة نجم الأغنية الشعبية قد أعلن دعمه ومباركته للفنان مصطفى كامل بفوزه بمنصب نقيب الموسيقيين، وأضاف عبد الباسط أن مصطفى كامل الشخص المناسب لرئاسة النقابة قائلا : عايزين نقيب ينزل النقابة ماينمش في البيت.

عبد الباسط حمودة، طرح مؤخرًا أغنية حلوين، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الذي تعاون فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يأتي تعاون عمر كمال مع عبد الباسط حمودة في أغنية حلوين، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في أغنية ضيعنا، التي طُرحت عبر يوتيوب في الأيام الماضية، وملايين المشاهدات، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد أن نالت على استحسانهم.

عبد الباسط حمودة يحيى حفل رأس السنة بـ ساقية الصاوى

فن وثقافة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي