الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 07:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

” الشباب والرياضة ” تنظم احتفالية باليوم العالمى لذوى الهمم

الصباح العربي

نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة إحتفالية اليوم العالمى لذوى الهمم ضمن فعاليات المشروع القومى " خطوة نحو حياة أفضل " بمحافظة المنيا .

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن أبناء مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة في قلب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، ويولى بالغ الاهتمام بهم ، ويوجه كافة مؤسسات الدولة للعمل على دمجهم في مختلف المشروعات ، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم .

وأشار " صبحى " إلى رعاية فخامة الرئيس ، ودعمه الدائم للنماذج الملهمة من شباب مصر ومنهم ذوى القدرات والهمم ، مضيفا أن هذا ما ظهر جليا خلال النسخ السابقة من إحتفالية " قادرون بإختلاف " والتي نفذت برعاية وتشريف فخامة الرئيس .

وتزامنت الإحتفالية مع فعاليات اليوم الثالث لمشروع خطوة نحو حياة أفضل ، بمشاركة 176 مشارك من النشء من بينهم 72 من ذوى الهمم .

وعلى هامش الإحتفالية تم تنفيذ ورش عمل في مجالات مختلفة لرفع وعى النشء بالتحديات الحياتية ، والتكيف مع متغيرات الحياة اليومية ، والقدرة على اتخاذ القرار .

وتضمنت فعاليات المشروع الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وفريق egy camp مجموعة من ورش العمل عن ( التنمر ، العنف المدرسى ، الثقة بالنفس ، دور المجتمع تجاه ذوى الهمم ) ، علاوة على تنفيذ الألعاب الترويحية التنموية والتي تساعد المشاركين على استثمار قدراتهم ، ورسم البهجة والإبتسامة على وجوههم.

الشباب والرياضة تنظم احتفالية باليوم العالمى لذوى الهمم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq