الصباح العربي
الجمعة، 3 فبراير 2023 03:07 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
أخبار عربية

اشتية: مطلوب اتخاذ إجراءات ملموسة لمحاسبة الاحتلال

الصباح العربي

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، إن تكرار ارتكاب الجرائم من قبل الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل لم تكن لتحدث لولا شعور الجناة بإفلاتهم من العقاب مستفيدين من سياسة المعايير المزدوجة التي تشجعهم على مواصلة ارتكاب جرائمهم.

وأضاف رئيس الوزراء في كلمته بمستهل جلسة الحكومة الفلسطينية اليوم الإثنين في مدينة رام الله: “إن التعبير عن القلق لم يعد يتناسب مع حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني ، وما تتركه من آثار مدمرة تطال كل عناصر الحياة على أرضنا.

ورحب اشتية بدعوة الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي لإجراء تحقيق في مقتل الشاب عمار مفلح.

وطالب رئيس الوزراء الفلسطيني المجتمع الدولي بأسره بأن لا يكتفي بالتصريحات والدعوات بل باتخاذ إجراءات جدية وملموسة لمحاسبة الاحتلال ومساءلته وتقديم المجرمين والقتلة ومن يقف وراءهم ويدعمهم الى العدالة الدولية.

اشتية مطلوب اتخاذ إجراءات ملموسة لمحاسبة الاحتلال

أخبار عربية

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي