الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:15 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

أهلي 2006 يفوز على الزمالك بثنائية ببطولة الجمهورية

أهلي 2006
أهلي 2006

حقق فريق الأهلي مواليد 2006 الفوز على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على ملعب النادى بمدينة نصر ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

سجل ثنائية الأهلي فى شباك الزمالك حسام عادل مهاجم الفريق الأحمر الذى تألق خلال المباراة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مباراة قمة بطولة الجمهورية مواليد 2006، التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من الموسم الحالي.

وتواجد كولر في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس بالفريق الأول، إلى جانب وليد سليمان نائب مدير قطاع الناشئين، وذلك في ظل اهتمام كولر وجهاز الفريق الأول بمتابعة مباريات الناشئين.

ويدخل «أهلي 2006» المباراة وهو يمتلك في رصيده ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين، حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - 0، وعلى فيوتشر ٤ - ١، وتعادل مع بتروجت سلبيًّا، مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

الاهلي أخبار الاهلي مران الأهلي ناشئين الاهلي مباراة الأهلي والزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي