الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:58 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع 3 وإصابة 3 آخرين في اشتعال سيارة عقب انقلابها بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثتين، حادث تصادم مروع، وذلك نتيجة اصطدام سيارتين، وانقلاب أحداهما واشتعال النيران بها نتيجة التصادم، لينتج عن ذلك مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من المواطنين بوقوع حادث تصادم سيارتين، نتج عنه انقلاب سيارة واشتعال النيران بها على الطريق الدولى الساحلي بنطاق دائرة المركز.

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ تبين أن هناك 6 أشخاص بينهم 4 أطفال كانوا مستقلين سيارة سوزوكي متجهين من جمصة إلي الإسكندرية، وأثناء مرورهم بالطريق الدولي الساحلي بالقرب من بلطيم انحرفت عجلة القيادة من يد السائق لتصطدم بسيارة نقل على جانب الطريق، أدي إلي انقلابها واشتعال النيران بها.

ومن جانبها دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف لنقل الوفيات والمصابين إلي مستشفي بلطيم النموذجي، كما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء حيث تمكنت بمساعدة قائدي السيارات المارة بالطريق من السيطرة علي الحريق واخماده إخراج الركاب من السيارة، وجرى نقلهم إلى المستشفي، فيما تقوم الأجهزة المعنية بفتح الطريق أمام المواطنين لتيسير الحركة المرورية التى تأثرت بالحادث.

مصرع 3 وإصابة 3 آخرين اشتعال سيارة عقب انقلابها بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq