الصباح العربي
الجمعة، 3 فبراير 2023 02:27 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

هاني برزي: المنتجات الغذائية المصرية تنافس العالمية في معرض فود أفريكا

الصباح العربي

أكد المهندس هاني برزي رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية أهمية أن تكون هناك استراتيجية واضحة لقطاع الصناعة لـ10 سنوات قادمة واضحة وثابتة؛ معبراً عن فخره بمستوى المنتجات الغذائية المصرية المشاركة في المعرض والتي تضاهي جودة المنتجات العالمية.

وقال إن المجلس التصديري يتبع سياسة تحديد منتجات محلية تمتلك بها ميزات تنافسية للتركيز عليها، والسعي لتطويرها سواء في العملية التصنيعية او التعبئة وغيرها.

وأشار خلال معرض فود أفريكا إلى سعي المجلس التصديري لتعريف العالم بمنتجاتنا وهذا لن يحدث الا من خلال عمل علامات تجارية للمنتجات الغذائية المصرية، وهذا جزء من استراتيجية المجلس التصديري الى جانب تقديم خدمات لأعضاء المجلس وذلك من خلال تنظيم ندوات لتعريف الأعضاء بالخدمات المتاحة.

وأشار إلى أنه في هذا الإطار إلى سعي المجلس لإجراء ميكنة لكافة الخدمات المقدمة لأعضاء المجلس؛ فضلاً عن التواصل المستمر مع كافة اجهزة الدولة مثل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والهيئة القومية لسلامة الغذاء لتبادل الرؤى واطلاع اعضاء المجلس على الإجراءات والمستجدات الخاصة بعمليتي الاستيراد والتصدير.

هاني برزي: المنتجات الغذائية ا لمصرية تنافس العالمية معرض فود أفريكا

الاقتصاد

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي