الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 05:00 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

صيادلة المنوفية: رفع دعوى قضائية لرفض الفاتورة الإلكترونية

  نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

قرر مجلس نقابة صيادلة المنوفية رفع دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لرفض قرار وزير المالية بتطبيق قرار الفاتورة الإلكترونية، مؤكدين أن معظم الصيدليات مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.

بيان نقابة صيادلة المنوفية لرفض الفاتورة الإلكترونية
وأوضحت نقابة صيادلة المنوفية، في بيان لها مساء اليوم الأربعاء، أن المجلس اجتمع اليوم لدراسة الوضع الراهن ومتابعة الأحداث وأجمع الحضور على رفع دعوة قضائية في مجلس الدولة ضد قرار وزير المالية، بإلزام الصيادلة بالتسجل في الفاتورة الإلكترونية نظرًا لأن معظم الصيدليات مشروعات صغيرة ومتناهية الصغير.

صيادلة المنوفية: نتعامل مع سلع مسعرة جبريا
وأكد بيان نقابة صيادلة المنوفية، أن الصيدليات تتعامل في سلع مسعرة جبريا مع وجود اتفاقية 2005 المحصنة بحكم قضائي وعدم قدرة معظم الصيدليات على تحمل أعباء إضافية مالية أو تكنولوجية.

صيادلة المنوفية: كل التضامن مع نقابة صيادلة الإسكندرية
كما قرر مجلس نقابة الصيادلة بالمنوفية، التضامن مع نقالة صيادلة الإسكندرية في قضية الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة طفلتين بعد إعطائهما حقن مضاد حيوي بالصيدلية، وتكوين وفد من صيادلة المنوفية لحضور الجلسة الخاصة بهذا الشأن وكذلك مخاطبة أعضاء مجلس النواب والشيوخ بشأن إدراج الخدمات الصيدلانية في قانون المسؤولية الطبية لحماية الصيادلة وتمكينهم من تقديم الدور المنوط بهم.

وكان مجلس نقابة صيادلة المنوفية أصدر منذ قليل، بيانا لدعم موقف صيدلانية الإسكندرية، والمحبوسة احتياطيًا لمحاكمتها في واقعة وفاة طفلتين بعد إعطائهما حقن مضاد حيوي بالصيدلية.

وأكد بيان نقابة الصيادلة بالمنوفية، الدعم الكامل تجاه صيدلانية الإسكندرية، وتوفير وسائل نقل من شبين الكوم إلى الإسكندرية لحضور المؤتمر أولى جلسات محاكمتها لتقديم التضامن مع صيادلة الإسكندرية.

وأكد مجلس نقابة الصيادلة بالمنوفية، على ثقته الكاملة في إنصاف صيدلانية الإسكندرية، وجموع صيادلة مصر، الذين لم يتأخروا يوما عن خدمة شعبها لعشرات السنوات، من القضاء والقيادة السياسية الحكيمة.

الفاتورة الالكترونية صيادلة المنوفية رفض الفاتورة الإلكترونية الصيادلة نقابة الصيادلة

محافظات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي