الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 06:34 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

تعاون الهيئة العربية للتصنيع مع شركة أر. إم.ريل الروسية لتوطين تكنولوجيا تصنيع عربات البضاعة والبواجي

الصباح العربي

أكد اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي تنفيذ توجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لتعزيز الشراكات مع الخبرات الدولية وتوطين التكنولوجيا الحديثة وزيادة القيمة المضافة في صناعات السكك الحديدية بمنتجات وطنية تحت شعار "صنع في مصر".

جاء هذا خلال توقيع مذكرة للتفاهم بين مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع , وشركة أر.إم . ريل تريدنج هاوس إل إل سي الروسية.

في هذا الصدد, أوضح "مختار عبد اللطيف" أن مجالات التعاون تتضمن توطين تكنولوجيا التصنيع المشترك لجميع أنواع عربات البضاعة والبواجي الخاصة بها , فضلا عن تنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح , مشيرا إلي التعاون المشترك لتدريب المهندسين والفنيين من العاملين بمصنع سيماف محليا وخارجيا وفقا لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة .

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على إقامة شراكات إستراتيجية مُثمرة وتتطلع للتعاون مع شركة أر. إم.ريل الروسية ,بإعتبارها أحد الشركاء الرئيسين الذين سيُسهمون معنا خلال المرحلة القادمة في تطوير وتحديث عربات البضاعة والبواجي وغيرها من مهمات السكك الحديدية لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة حركة نقل البضائع عبر خطوط السكك الحديدية , فضلا عن التصدير للدول الأفريقية والعربية ، مشيرا أن مصنع سيماف التابع للهيئة يخضع لعمليات تطوير وتحديث أوشكت علي الإنتهاء وفقا لخطة علمية مدروسة , ليصبح قلعة صناعية متطورة بأحدث آليات التصنيع الرقمي الذكي , لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات وزارة النقل في كافة مشروعات السكك الحديدية ومترو الأنفاق ووسائل النقل الذكي .

من جانبه ،أعرب السيد "ميخائيل زينيكين" نائب رئيس شركة أر.إم . ريل تريدنج هاوس إل إل سي الروسية , عن اعتزازه بأهمية التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع , الظهير الصناعي للدولة المصرية وخبراتها بمختلف القدرات التصنيعية والبشرية وفقا لنظم الجودة العالمية في مختلف الصناعات وتميزها بالخبرات المتميزة في مجال صناعات السكك الحديدية بكافة أنواعها من خلال مصنع سيماف التابع للهيئة , مؤكدا أن السوق المصري جاذب للإستثمارات ويشكل أهمية إستراتيجية لدول المنطقة الأفريقية والعربية .

تعاون الهيئة العربية للتصنيع شركة أر. إم.ريل الروسية لتوطين تكنولوجيا تصنيع عربات البضاعة والبواجي

الاقتصاد

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي